الأربعاء، 3 سبتمبر 2014

إرتداء حجاب السهرة مع إكسسوارات الرأس



دائمًا يمثل أرتداء الحجاب في السهرات معضلة عند أغلب الفتيات خاصة إذا كنتِ تبحثين عن مظهر مميز في الحفلات، فأغلب الفتيات تحاول مواكبة الموضة من خلال أختيارها للطرق المتجددة لأرتداء الحجاب، ولكن بعد الآن يمكنك الحصول علي الحجاب المزين بإكسسوارات ذهبية بسهولة ويسر من خلال طرق بسيطة.

حيث يمكنك أرتداء الوشاح بشكل خلفي مع أرتداء بطانة تعمل علي إخفاء العنق، كما يفضل تنسيق الوشاح مع إكسسوار ذهبي مناسب لتصميم الفستان الملائم لإطلالاتك، لمعرفة تفاصيل طرق أرتداء الحجاب في السهرات يمكنك مشاهدة الفيديو.

مجموعة ستايلات رائعة و مناسبة للمحجبات في السهرة2

مجموعة ثانية من مودالات المحجبات خاصين بالسهرة











مجموعة ستايلات رائعة و مناسبة للمحجبات في السهرة

نقدم لكي حبيبتي مجموعة من المودالات المناسبة لكي ك محجبة للظهور بها في السهرات








كيف تختارى حذاء بكعب عالى لا يؤلم قدميك ؟



تبحث أغلب النساء عن الأحذية التي تعطيها الشعور بالراحة، فكثيرًا ما تشعرين بالألم عند أرتداء حذاء ذو الكعب العالي رغم الأعتماد عليه بشكل كبير في أغلب إطلالاتك، لذلك نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تساعدك في أختيار الحذاء الذي يعطي الشعور بالراحة للقدمين.

أختيار الكعب المتمركز في المنتصف ... يعطيك دائمًا الحذاء ذو الكعب العالي المتمركز في المنتصف الشعور بالراحة، علي عكس الأحذية التي تتميز بكعب عالي في مؤخرة الحذاء الذي يؤلم القدم. 

الحذاء ذو المقدمة السميكة..... يعتبر الحذاء Platforms  من الأحذية التي تتميز بوجود مقدمة سميكة لذلك فهو الأفضل دائمَا لراحة القدمين، علي عكس الأحذية التي تعطيكِ الشعور بالصلابة نظرًا لعدم لعدم وجود نعل سميك.

النعال المطاطية للحصول علي راحة القدمين .... يفضل أختيار النعال الرقيقة المطاطية كي يعطيكِ الشعور براحة القدمين، علي عكس النعال السميكة التي تتميز بخامة سيئة كالبلاستيك أو الخشب الصلب.

الكعب السميك .... يمثل الحذاء ذو الكعب السميك الشعور بالراحة بشكل أكثر من الكعب الرفيع، كما يؤثر أرتدائك للكعب السميك في طريقة السير، فهو يعمل علي تثبيتك علي الأرض.

الحذاء المفتوح من الخلف .... يجب أن يمثل الحذاء بالنسبة لكِ الشعور بالراحة القدم، فالحذاء المفتوح من الخلف يقلل من الشعور بالانزلاق، نظرًا لتصميمه المميز الذي يشعرك بالأستقرار أثناء السير. 

7 أخطاء خلال تطبيق طلاء الأظافر




تعجبين أحياناً لماذا لا يظهر طلاء أظافرك متقناُ عندما تضعينه بنفسك، كما هي الحال مع خبيرة التجميل، رغم سعيك الدائم إلى الالتزام بالتعليمات والخطوات المعروفة. اعرفي أنّ ذلك يعود إلى ارتكابك مجموعة من الأخطاء غير المقصودة، التي يجب عليك التبنّه إليها، وتفادها، أو عدم ارتكابها مجدداً.  لذا يجب أن تحرصي دومًا على إختيار طرق صحيحة لوضع طلاء الأظافر، إليكِ 7 أخطاء التي يجب أن تتجنبيها عند تطبيق طلاء الأظافر في اليدين والقدمين وهى عبارة عن عادات وأساليب خاطئة تضر وتتلف أظافركِ يجب أن تقلعي عنها لتتمتعي بأظافر صحية ونضرة في كل وقت....


1- عدم وضع مقوي أظافر: تعتبر من أكثر الأساليب الخاطئة التي يجب أن تقلعي عنها فإذا أردتي أن تطبقي طلاء أظافر ملون بالطريقة التي تحبينها عليكِ أولًا وضع المقوي لحماية الأظافر من التلف والتكسر.

2- تطبيق طلاء الأظافر على أظافر غير نظيفة: واحدة من الطرق الخاطئة التي تضر أظافركِ هى تطبيق طلاء الأظافر على أظافر غير نظيفة أو بها زيوت، لذلك يجب أن تقومي بتلميعها عن طريق استخدام قطنة مغموسة في مادة مطهرة للأظافر قبل وضع المقوي.

3- التعرض للهواء فور تطبيق طلاء الأظافر: وذلك لأن الهواء قد يتخلل طلاء الأظافر الغير جاف ويحدث فقاعات هواء فيه فيظهر بشكل غير أنيق، لذا أحرصي على التأكد من جفاف طلاء الأظافر قبل التعرض للهواء.

4- قطع الجلد الجاف بشفرات حادة: إن قطع الجلد الجاف في القدمين واحد من أسوأ الطرق التي تؤدي إلى ظهور مشاكل على المدى الطويل كالإلتهابات، لذلك أحرصي على التخلص من الجلد باستخدام الحجر ليعيطي نتيجة طبيعية إيجابية.

5- استخدام الأظافر الإصطناعية لإخفاء مشاكل الأظافر: على الرغم من أن الأظافر الإصطناعية تعطي شكلًا جميلًا ليديكِ إلا أنها لا تحل مشاكل الأظافر، لذا تأكدي من علاج أظافرك أولًا، ولا تستخدمي الأظافر الإصطناعية لفترة طويلة.

6-  استخدام الماء الساخن بعد طلاء الأظافر: تجنبي حواء الإستحمام بالماء الساخن بعد طلاء الأظافر لأنه يؤخر عملية التجفيف، كما أن الماء البارد أيضًا يحدث نفس المشكلة لذا أحرصي على استخدام الماء الفاتر لحماية الأظافر.

7- وضع طبقات سميكة من مقوي الأظافر: هى واحدة من أخطر وأسوأ الطرق التي تضر بشرتكِ، لأنها تأخذ وقت اطول لتجف كما أنها تظهر بشكل غير أنيق.

أهم مواضع استعمال الكونسيلر في ماكياج الوجه


يعتبر الكونسيلر من أهم مستحضرات مكياج بشرة الوجه، التي تعمل على إخفاء العيوب، والتي تزيل عنك آثار التعب بشكل كلي، وتعزز إطلالة بشرتك المشرقة والمتألقة.
تعرفي في هذا المقال على المواضع التي يمكنك استخدام الكونسيلر فيها فضلاً عن المنطقة الواقعة تحت العينين:
• البثور: ومن الضروري أن تخفي البثور بالكونسيلر، ليأتي كريم الأساس، ويؤدي دور المثبّت والخافي تماماً لأي نوع من هذه العيوب.
• حواف الأنف: اعمدي دوماً على وضع طبقة من الكونسيلر عند حواف أنفك، التي غالباً ما يسودها الاحمرار، وهي من الأماكن المخفية الواجب التنبّه إليها عند وضع أي مستحضر من مستحضرات ماكياج الوجه.
• منطقة T; هي المنطقة التي تجمع الجبين بالخط التنازلي منه نحو الأنف، والتي تحتاج دوماً أن تخفي عيوبها، خصوصاً الرؤوس السوداء المحتاجة إلى الكونسيلر كما إلى كريم الأساس.
• المنطقة الواقعة تحت الشفة السفليّة: من الضروري استعمال الكونسيلر في المنطقة المحيطة للشفتين، وعليهما، لأنّك بذلك تخفين أي أثر للعيوب، وتعملين على تثبيت أحمر شفاهك، ولا تغفلي عن أهمية المنطقة الواقعة تحت الشفة السفلية.

الثلاثاء، 2 سبتمبر 2014

أهم حيل لمكياج النظارات متألق


إن كنت تضعين النظّارات، فكيف تنسّقين مكياجك، وما هي الخطوات التي تقومين بها من أجل إظهار جمال عينيك من تحت زجاجة النظّارة؟
إليك بعض الحيل التي يمكن أن تظهر جمالك وتحافظ على مكياجك.

جعّدي رموشك: وفقاً لخبراء المكياج، يجب أن تكون رموشك مجعّدة، فالتّجعيد يمنعها من لمس زجاجة النظّارة.

دعّمي الكحل: إن كانت نظّاراتك سميكة، حاولي أن تدعّمي وتسمّكي كحل العين، واجعليه مدخّناً على خطّ الرمش. ولكن حذاري من إلقاء الظلال على المنطقة السّفلى من العين.

سمّكي الماسكارا: إنّ العدسات تعرقل قدرة الآخرين على رؤية عينيك، لذلك ضعي طبقة إضافية من الماسكارا أو الرموش الاصطناعيّة من أجل التركيز عليها.

اتركي البرق إلى حين تضعين العدسات اللاصقة: لا تُكثري من استخدام البلاش او المسمّر، فإنّ استعمال الكثير من البرق يُقيم منافسة بينه وبين النظّارات، لذلك استخدميها حين تضعين العدسات اللاصقة.

شفاه قويّة: من المهمّ جدّاً اقتران نظّارتك ببعضٍ من أحمر الشّفاه بالألوان الطبيعيّة، أو الباهتة، فذلك سيجعل كلّ تفاصيل وجهك متناسقة؛ وقليل من أحمر الشّفاه سوف يُبقي كلّ العيون عليك وعلى عينيك!

13 ستايل حجاب ل 2014

كثير من السيدات و الصبايا الأن محجابات و بحكم عملهن أو دراستهن يحتجن إلى تغير لوك الحجاب ليناسب مكان و الوقت الموجودات فيه و لذلك نقدم لكن بعض الأفكار للمساعدة لتكوني أنيقة و عصرية في نفس الوقت :
















Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Disqus for المساعد الإلكتروني